الحفظ

أعد التفاعل مع المستهلكين عبر مختلف الأجهزة من خلال الأشياء التي قاموا بحفظها على فيسبوك.
الاطلاع على الوثائق
محتوى رائع على الويب، في مكان واحد
يتيح الزر "حفظ" للأشخاص حفظ الأشياء أو الخدمات في قائمة خاصة على فيسبوك، ومشاركتها مع الأصدقاء والحصول على إشعارات ذات صلة. على سبيل المثال، يمكن للشخص حفظ قطعة ملابس أو رحلة أو رابط يفكر فيه ثم يعود إلى تلك القائمة لاستخدامها في المستقبل، أو الحصول على إشعارات عند وجود عروض ترويجية على قطعة الملابس أو الرحلة هذه.
حفظ إلى مكان واحد على مختلف الأجهزة
يمكن للأشخاص اكتشاف المحتوى الذي تنشره والوصول إليه عبر الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية. ونتيجة لمجموعة متنوعة من الأسباب، قد لا تتوفر للشخص إمكانية اتخاذ قرار فوري، مثل الشراء أو قراءة/مشاهدة المحتوى الذي تقدمه.

وفي بعض الأحيان، يمكن ألا تكون بطاقة الائتمان متوفرة معه، أو قد يريد إجراء المزيد من البحث، أو يريد فقط المزيد من الوقت. وباستخدام الزر "حفظ"، يمكن للشخص حفظ العناصر التي تهمه إلى قائمة خاصة في مكان واحد داخل فيسبوك بحيث يسهل عليه العودة إليها لاحقًا.
إعادة التفاعل باستخدام الإشعارات
بعد قيام الأشخاص بحفظ العناصر التي يريدونها إلى قائمة خاصة، يمكنهم تلقي إشعارات تحتوي على معلومات ذات صلة بالمحتوى أو المنتج أو العنصر الذي تقدمه. وقد تكون تلك الإشعارات عبارة عن تحديث أو تغير في الأسعار أو زخم في نشاط الوسائل الإعلامية الاجتماعية حول منشور لجذب الأشخاص إلى العنصر أو المحتوى المحفوظ.
مشاركة العناصر المحفوظة مع الأصدقاء
الآن بعد حفظ الأشخاص قوائم مجمعة للعناصر والمحتوى الذي يهمهم على فيسبوك، يمكنهم اختيار مشاركة عناصر بعينها من قوائمهم مع الأصدقاء.
الاطلاع على الوثائق

Save

Re-engage with consumers cross-device through the things they save on Facebook.
Read the Docs
Great Web Content, One Place
The Save button lets people save items or services to a private list on Facebook, share it with friends, and receive relevant notifications. For example, a person can save an item of clothing, trip, or link that they're thinking about and go back to that list for future consumption, or get notified when that item or trip has a promotional deal.
Save to a Single Place Across Devices
People may discover and land on your content via their phone, desktop, or tablet device. For a variety of reasons, they may not be ready to take immediate action, like making a purchase or reading/watching your content.

They may not have their credit card handy, they may want to do more research, or they may just need more time. With the Save button, these people can save what interests them to a private list in one place within Facebook that they can easily reference later.
Re-engagement With Notifications
After people have saved something to their private list, they may receive notifications about your content, product or item with timely and relevant information. It could be an update, a change in price, or a burst of social media activity surrounding a post to bring people back to the saved item or content.
Share Saves With Friends
Now that people have their own curated list of interesting items and content saved to Facebook, they can choose to share specific items on their list with friends.
Read the Docs