ألعاب فيسبوك

نساعد المطورين على عرض ألعابهم على أكثر من 2 مليار شخص يتفاعلون مع فيسبوك شهريًا.

الأخبار

أحدث الأخبار

Game News

طرح البرنامج التجريبي لمنشئي محتوى الألعاب

Read Article
Game News

طرح البرنامج التجريبي لمنشئي محتوى الألعاب

ليو أوليب

26 يناير 2018
نحن نركز على مساعدة منشئي المحتوى في بناء مجتمعات مزدهرة على فيسبوك، وقد بذلنا على مدار العام الماضي جهودًا متضافرة للاستماع إلى ملاحظات منشئي محتوى الألعاب والتعاون معهم لمساعدتهم في رسم مستقبل فيديو الألعاب على فيسبوك. وقد رأينا حجم التأثير الذي أحدثه Facebook Live وخاصة بالنسبة إلى منشئ محتوى الألعاب. لقد أحدث تغييرًا هائلاً في طريقة إقبال الأشخاص على مقاطع الفيديو، ومنح منشئي المحتوى فرصة إنشاء مجتمع والتفاعل معه في الوقت الفعلي.
وقد شهدنا أيضًا تحقيق بعض النتائج المشجعة لمنشئي محتوى الألعاب. بقاعدة متابعين يزيد قوامها عن مليون متابع، يُعتبر StoneMountain64 أحد أشهر أدوات تشغيل البث المباشر على فيسبوك، والذي نجح في تقريب المسافات بين أعضاء مجتمعه حيث استطاع تجمعيهم حول مقاطع فيديو البث المباشر لألعاب PUBG وFortnite وغيرها. ولم يكن التقدم الذي أحرزناه خلال العام الماضي سوى مجرد البداية. واليوم، نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق البرنامج التجريبي لمنشئي محتوى الألعاب، ونرحب بانضمام عدد أكبر من منشئي محتوى الألعاب إلى المنصة.
ولدعم منشئي المحتوى ومن أجل بناء مستقبل أفضل لمنشئي محتوى الألعاب، يركز برنامجنا التجريبي على عدة أمور:
  • مساعدة منشئي محتوى الألعاب على بناء مجتمعات أكثر تأثيرًا وجذبًا للتفاعل على فيسبوك عن أي منصة أخرى
  • زيادة فرص اكتشاف المحتوى وانتشاره عبر العديد من الواجهات، بما في ذلك Facebook.com وInstagram وOculus
  • دعم منشئي محتوى الألعاب بمختلف أنواع الأدوات التي يحتاجون إليها لإجراء بث مباشر لفيديو الألعاب على فيسبوك
  • إنشاء منصة تتيح لمنشئي المحتوى فرصة تحقيق الازدهار على جميع المستويات
هناك الكثير من العمل المطلوب إنجازه، لكننا نلتزم بوضع البنية الأساسية التي تمكن منشئي المحتوى من تحقيق النجاح، بدءًا من توفير المقومات الأساسية، بدءًا من تمكين جميع منشئي المحتوى في البرنامج من إجراء بث مباشر بدقة 1080 بيكسل لكل 60 إطارًا في الثانية. الأهم من ذلك، أننا نلتزم بإشراك منشئي المحتوى في كل خطوة نقوم بها لإنشاء أي ميزة جديدة نوفرها لفيديو الألعاب.
ولبلوغ هذه الغاية، يستفيد العديد من منشئي محتوى الألعاب من دعم معجبيهم الشغوفين في تحقيق أرباح من مقاطع الفيديو، ونحن نسعى جاهدين إلى استكشاف طرق جديد تساعد المعجبين في دعم منشئي محتوى الألعاب المفضلين لديهم عبر عمليات دفع أثناء عمليات بث مباشر مختارة على Facebook.com. استنادًا إلى نتائج اختباراتنا الأولية، سنقوم بتوسيع نطاق مبادراتنا لتحقيق أرباح بدعم المعجبين لتشمل عدد أكبر من منشئي محتوى الألعاب، بما في ذلك المشاركين في البرنامج التجريبي الأولي.
إذا كنت أحد منشئي محتوى الألعاب أو أحد منشئي محتوى الألعاب الطموحين المهتمين بتعزيز نمو مجتمعك عبر طرق جديدة، يسعدنا الاستماع إلى مقترحاتك. بادر إلى تسجيل الاشتراك هنا.
من المقرر أن نستضيف غدًا حدثًا مهمًا لتأهيل مجموعة كبيرة من منشئي محتوى الألعاب الموهوبين للمشاركة في البرنامج. تضم هذه المجموعة مزيجًا متنوعًا من أدوات تشغيل البث المباشر والتي تتيح إمكانية تشغيل مجموعة متنوعة واسعة النطاق من الألعاب، بما في ذلك Misses Mae، Doom49، The Warp Zone وغيرها الكثير. لمشاهدة منشئي محتوى الألعاب في معركة قتالية للمرة الأولى، يمكنك متابعة بث مباشر خاص في تمام الساعة 5:15 مساءً على صفحة لعبة H1Z1 من Daybreak على فيسبوك لمعرفة من سيبقى حتى النهاية في هذه المعركة الملكية المليئة بالإثارة والأحداث السريعة.
ومع بدء انطلاق فعاليات صناعة الألعاب، نعتزم أن نجعل منشئي محتوى ألعاب فيسبوك المحور الأساسي لحضورنا في هذه الفعالية، بدءًا من PAX East المقرر عقدها في أبريل المقبل.
لقد أصبح إجراء بث مباشر للأشخاص وهم يلعبون الألعاب ومشاهدتهم ظاهرة عالمية. وعند الجمع بين مجتمعنا العالمي الهائل من اللاعبين على فيسبوك وبين إمكانية استخدام تنسيق مخصص في المقام الأول للمجتمع والذي يعرف منشئو محتوى الألعاب كيفية استثماره وتنميته، يمكننا أن نضع سويًا أسس نظام يركز على منشئي المحتوى في المقام الأول على فيسبوك.

نشرة إخبارية لألعاب فيسبوك

تابع أحدث الإعلانات عن المنتجات وأبرز أحداث المطورين واتجاهات المجال وغير ذلك.

Facebook Gaming

We help developers get their games in front of over 2 billion people who connect to Facebook every month.

News

Latest News

Game News

Introducing the Gaming Creator Pilot Program

Read Article
Game News

Introducing the Gaming Creator Pilot Program

Leo Olebe

January 26, 2018
We’re focused on helping creators build thriving communities on Facebook, and over the last year we’ve made a concerted effort to listen to and work with gaming creators to help shape the future of gaming video on Facebook. For gaming creators, we’ve seen Facebook Live become particularly impactful. It's changed how people come together around video, and it gives gaming creators the chance to build and connect with their community in real time.
We’ve also seen some encouraging results from gaming creators already. With more than 1 million followers, StoneMountain64, is one of the most popular livestreamers on Facebook, bringing his community closer together around daily livestreams of PUBG, Fortnite and more. Our progress over the last year was just the beginning. Today, we’re excited to officially kick off our gaming creator pilot program, and welcome even more gaming creators to the platform.
For these creators and for the future gaming creators on Facebook, our pilot program is focused on several things:
  • Helping gaming creators build more meaningful and more engaged communities on Facebook than anywhere else
  • Increasing discovery and distribution across multiple surfaces, including Facebook.com, Instagram and Oculus
  • Supporting gaming creators with the types of tools they need to make a living streaming games on Facebook
  • Building a platform where creators at every level have the opportunity to thrive
There's a lot of work to be done, but we’re committed to building the fundamental architecture that gaming creators need to be successful, starting with foundational elements like enabling all creators in the program to livestream in 1080p/60fps. Most of all, with each new feature we add for gaming video, we’re committed to building it alongside our creators hand-in-hand.
To that end, many gaming creators monetize their videos directly from the support of their passionate fans, and we’re actively exploring ways for fans to back their favorite gaming creators via payments during select livestreams on Facebook.com. Based on the results of our initial tests, we’ll expand our fan support monetization initiatives to more gaming creators, including participants in our initial pilot program.
If you’re a gaming creator or an aspiring gaming creator interested in growing your community in new ways, we’d love to hear from you. Sign-up here.
Tomorrow we’ll host an event to onboard dozens of talented gaming creators that are entering the program. This group includes a diverse mix of livestreamers that play a wide variety of games, including Misses Mae, Doom49, The Warp Zone and many more. To see our gaming creators in action for the first time, tune in tomorrow at 5:15pm PT for a special livestream on Daybreak's H1Z1 Facebook Page to see who is the last one in this fast-paced, action-packed battle royale shooter.
And as the games industry event calendar gets into full swing, we plan to make Facebook gaming creators a centerpiece of our presence, starting with PAX East in April.
Livestreaming and watching others play games is a worldwide phenomena. And when you combine the massive global community of gamers on Facebook, with the community-first format that gaming creators know how to cultivate, we together can shape a creator-first ecosystem on Facebook.

Facebook Games Newsletter

Stay updated on product announcements, developer spotlights, industry trends and more.