فيديو البث المباشر على فيسبوك

طريقة قوية ومرحة للتواصل مع متابعيك والحصول على متابعين جدد في الوقت نفسه.

1. دليل البدء السريع

إذا كان البث المباشر على فيسبوك أمر جديد بالنسبة إليك، هناك بعض الأمور التي سوف تحتاج إليها للاستعداد وبدء البث المباشر. وسوف يتناول هذا العرض التوضيحي حول Live API كل الموضوعات ابتداءً من طلب الوصول إلى Live API في مراجعة التطبيق وانتهاءً بفهم تجربة المستخدم.

راجع دليل البدء السريع للتعرف على المزيد عن:

  • نظرة عامة على Live API
  • الوصول إلى Live API
  • الأذونات المطلوبة للبث المباشر
  • البث المباشر على فيسبوك
  • تجربة المشاهد

2. طرق أخرى للبث المباشر

مع استمرارنا في تطوير منتجات للبث المباشر على فيسبوك، نريد أن يتمكن الجميع من مشاركة المحتوى المباشر بسهولة بطريقتهم الخاصة. وإذا لم تكن معتادًا على استخدام Graph API وتفضل البث المباشر من واجهة مستخدم فيسبوك، فسوف توضح لك هذه الصفحة المزيد عن منتجاتنا الأخرى للبث المباشر، بما في ذلك أدوات النشر ومربع الحوار "بث مباشر". لدينا أيضًا شركاء Facebook Live من المطورين الذين يمكنهم مساعدتك في الإعداد والبث المباشر لأي مناسبة.

راجع مستند استكشاف البث المباشر للتعرف على المزيد عن:

  • البث المباشر المستمر
  • مربع الحور "بث مباشر"
  • أدوات الناشر
  • التعاون مع المطورين الشركاء

3. عرض مقاطع فيديو بث مباشر بجودة عالية

تتيح لك Live API وأدوات النشر معاينة بثك المباشر وتخصيصه. يمكنك توجيه استهداف البث جغرافيًا إلى جماهير أو بلدان بعينها، ويمكنك الإشارة إلى محتوى مرتبط بعلامة تجارية لجهات راعية وإدارة المواد المحمية بحقوق النشر.

راجع دليل عمليات البث المباشر للوسائط للتعرف على المزيد عن:

  • المواصفات الفنية وتوصيات البث
  • شرح طريقة: إعداد مقاطع فيديو بث مباشر بجودة عالية
    • استخدام المعاينة لأغراض الاختبار
    • تحديث فيديو بث مباشر
    • إنهاء / حذف مقاطع فيديو البث المباشر
  • استهداف جمهورك
  • جدولة فيديو بث مباشر
  • استخدام محتوى مرتبط بعلامة تجارية
  • حقوق النشر وRights Manager API
  • فهم التفاعل من خلال الإشعارات والمشاركة
  • إدارة الإشراف على التعليقات

4. دليل اكتشاف المشكلات وحلها

هناك طرق عديدة للبث المباشر على فيسبوك، لكن لدينا بعض التوصيات التي تضمن تحقيق أفضل جودة لبثك المباشر. مع هذا، في حالة حدوث انقطاع في فيديو البث المباشر، فقد وفرنا مجموعة من النصائح والحيل لإصلاح أخطاء البث المباشر وحل المشكلات.

Live Video on Facebook

A fun, powerful way to connect with your followers and create new ones along the way.

I. Quick Start Guide

If you're new to live streaming on Facebook, there are a few things you'll need in order to get setup and live streaming. Everything from requesting Live API access in App Review to understanding the user experience will be covered in this Live API tutorial.

Check out our Quick Start Guide to learn more about:

  • Live API Overview
  • Getting Access to the Live API
  • Required Permissions for Live Streaming
  • Streaming to Facebook
  • Viewer Experience

II. Other Ways To Go Live

As we continue to build out the Live product on Facebook, we want to make it easy for everyone to share live content in their own unique way. If you're unfamiliar with using the Graph API and would rather live stream from the Facebook UI, this page will explain more about our other live products, including Publisher Tools and the Go Live dialog. We also have Facebook Live developer partners who can help you get set up and live streaming for any event.

Check out our Exploring Live document to learn more about:

  • Continuous Live Streaming
  • Go Live Dialog
  • Publisher Tools
  • Working with our Developer Partners

III. Stream Production-Quality Broadcasts

Both the Live API and publisher tools allow you to preview and customize your live streams. You can geo-target to specific audiences or countries, reference branded content sponsorships and manage copyrighted material.

Check out our Streaming Media Broadcasts Guide to learn more about:

  • Technical Specifications and Broadcast Recommendations
  • How To: Set Up a Production-Quality Live Stream
    • Use Preview to Test
    • Update a Live Video
    • End / Delete Streams
  • Target Your Audience
  • Scheduling a Live Video
  • Apply Branded Content
  • Copyright and the Rights Manager API
  • Understanding Engagement through Notifications and Sharing
  • Handling Comment Moderation

IV. Troubleshooting Guide

There are countless ways to go live on Facebook, but we have a few recommendations that can ensure the best quality for your live streams. However, in the event that your live video runs into a hiccup, we have some tips and tricks for debugging your live streams and resolving issues.