أفضل ممارسات المشاركة لمواقع الويب وتطبيقات الهواتف المحمولة

بالنسبة إلى مواقع الويب

نسعى إلى أن تتمكن جميع مواقع الويب، وخاصة مواقع الأخبار والمجلات والمدونات ومواقع الوسائط الأخرى، من الوصول إلى معجبيها الحاليين وتحقيق نمو في قاعدة معجبيها بشكل عام. اتبع أفضل الممارسات التالية لمنح الأشخاص أفضل تجربة تفاعلية على فيسبوك.

  1. استخدام رؤى فيسبوك لقياس مستوى النجاح الذي حققه المحتوى
  2. التأكد من أن متتبع بيانات فيسبوك لديه صلاحية وصول إلى موقعك
  3. استخدام علامات Open Graph صحيحة لتنفيذ التوزيع
  4. تحسين مستوى الصور من أجل إنشاء معاينات متميزة
  5. استخدام مصحح أخطاء مشاركة عناوين URL في تصحيح أخطاء علامات Open Graph
  6. تشجيع منشئي المحتوى على تشغيل المتابعة
  7. تنفيذ تتبع حدث JavaScript لمتابعة استخدام المكون الإضافي في الوقت الفعلي

بالنسبة إلى تطبيقات الهواتف المحمولة

نسعى أيضًا إلى مساعدة مطوري تطبيقات الهواتف المحمولة على توفير السبل التي تسهل جذب المستخدمين إلى صفوف مؤيديهم. يعد بناء تجارب للتطبيقات يمكن للأشخاص فهمها والثقة بها من العوامل الأساسية للنجاح في استخدام المشاركة على فيسبوك. وفيما يلي أمثلة لأفضل الممارسات التي نوصي بشدة باتباعها:

  1. المطالبة بأذونات النشر صراحةً عند قيام الأشخاص بالمشاركة
  2. استخدام روابط التطبيقات في الربط بموقع خاص في تطبيقك عبر فيسبوك لإتاحة تجربة سلسة
  3. استخدام مربع الحوار رسالة في المشاركة الخاصة
  4. استخدام Facebook Analytics لتتبع أدوات القياس
  5. استخدام عنوان وكيل مستخدم HTTP لاحتساب حركة مرور الإحالة على الهواتف المحمولة من نظامي iOS وAndroid إلى موقعك على الويب.

أفضل ممارسات المشاركة لمواقع الويب

1. استخدام رؤى فيسبوك لقياس مستوى النجاح الذي حققه المحتوى

تزود رؤى فيسبوك المطورين ومالكي المواقع بأدوات قياس حول محتواهم. يمكنك عرض طريقة الوصول إلى أحداث معينة وتتبع إنشاء واستخدام أجزاء من المحتوى وعرض المعلومات الديموغرافية للشخص الذي يقوم بالمشاركة والتفاعل مع المحتوى. ومن خلال فهم وتحليل هذه الاتجاهات، ستتزود بقدرات أفضل تتيح لك تحسين موقعك وإنشاء أفضل تجارب المشاركة للمستخدمين.

تتوفر هذه البيانات على الإنترنت ومن خلال واجهة API للمطورين. تعرف على كيفية المطالبة بنطاقك وبدء التتبع عن طريقة مراجعة دليل الرؤى.

تتضمن بعض المكونات الإضافية معلمة ref يمكن استخدامها في تتبع عملية الإنشاء على موقعك. إذا قام أحد الأصدقاء بالنقر على حدث متعلق بشخص معجب بإحدى صفحاتك، نقوم بتمرير معلمة ref مرة أخرى إلى صفحتك، حتى تتمكن من تتبعها باستخدام برامج التحليلات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات، راجع معلمات المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي.


2. تمتع متتبع بيانات فيسبوك بصلاحية الوصول

يعمل متتبع بيانات فيسبوك على جلب المحتوى من موقعك وإنشاء نظرة عامة عنه للأشخاص على فيسبوك. عند قيام أحد الأشخاص بمشاركة عنوان URL على فيسبوك وتسجيله إعجابه بصفحة على موقعك أو التوصية بها باستخدام مكون إضافي، يؤدي ذلك إلى تنشيط متتبع بيانات فيسبوك. وإذا كان المحتوى متاحًا للعامة، فمن المفترض عدم ظهور مشاكل عند الوصول إليه.

يمكن التعرف على المزيد حول كيفية التأكد من تمتع متتبع بيانات فيسبوك بصلاحية وصول إلى موقعك عن طريق مراجعة دليل متتبع بيانات فيسبوك.


3. استخدام علامات Open Graph صحيحة

عند قيام شخص ما بمشاركة المحتوى من موقعك على فيسبوك، يتم من خلال متتبع البيانات استخلاص معلومات صفحة HTML لعنوان URL الذي تتم مشاركته. في صفحة HTML العادية، يكون هذا المحتوى أساسيًا لكن ربما يكون غير صحيح، نظرًا لأن أداة استخلاص المعلومات تحتاج إلى تخمين المحتوى المهم من غيره.

يمكن التحكم في المعلومات التي يحصل عليها متتبع بيانات فيسبوك من كل صفحة عن طريق استخدام علامات Open Graph الوصفية. توفر هذه العلامات معلومات منظمة عن الصفحة مثل العنوان والوصف وصورة المعاينة وغيرها.

نماذج جيدة

العنوان

عنوان واضح لا يحمل علامات تجارية أو يذكر النطاق نفسه.

عنوان URL

عنوان URL دون معرف جلسة أو معلمات غريبة. ويتم استخدام هذا العنوان بواسطة جميع المشاركات على فيسبوك كعنوان محدِّد لهذه المقالة.

الوصف

وصف واضح لا يقل طوله عن جملتين.

معرف تطبيق فيسبوك

معرف تطبيق فيسبوك الذي يتم من خلاله تعريف موقعك على الويب على فيسبوك.

نوع الكائن

نوع الكائن:

الترجمة

تتوفر بعض الترجمات لهذه المقالة:

الكاتب والناشر

يوجد كاتب وناشر لهذه المقالة:


نماذج سيئة

العنوان السيئ

يجب ألا يتضمن العنوان علامات تجارية أو معلومات غريبة.

عنوان URL سيئ

يتضمن عنوان URL هذا معلومات غريبة تتغير من مستخدم لآخر، مما يؤدي إلى توزيع تسجيلات الإعجاب/المشاركات على عناوين URL متعددة، بدلاً من تجميعها لجميع المستخدمين الذين يشاركون هذه المقالة.

الوصف العام

هذا وصف عام لن يشجع المستخدمين على النقر.

الصورة العامة

هذه صورة عامة لا يمكن استخدامها في جميع الأحداث. كما أن حجمها 100 بيكسل × 100 بيكسل، مما يجعلها غير قابلة للاستخدام في طرق العرض عالية الدقة.

معرف تطبيق فيسبوك مفقود

لا تنس استخدام العلامات fb:app_id وarticle:author وarticle:publisher!


4. تحسين مستوى الصور من أجل إنشاء معاينات متميزة

أحجام الصور

استخدم صورًا لا يقل حجمها عن 1200 × 630 بيكسل حتى يمكن الوصول لأفضل عرض على الأجهزة عالية الدقة. وبحد أدنى، يجب استخدام صور بحجم 600 × 315 بيكسل لعرض منشورات صفحة الروابط بصور ذات حجم أكبر. أقصى حجم مسموح به للصور هو 8 ميجابايت.

الصور الصغيرة

إذا كان حجم الصورة أقل من 600 × 315 بيكسل، يستمر عرضها في منشور صفحة الروابط لكن سيكون حجمها أصغر بكثير.

لقد قمنا أيضًا بإعادة تصميم منشورات صفحة الرابط، بحيث تكون نسبة العرض إلى الارتفاع في الصورة واحدة على مستوى آخر الأخبار على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. حاول ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع لصورك بحيث تكون قريبة من 1.91:1 قدر الإمكان، حيث يمكن عرض الصورة كاملة دون اقتطاع في آخر الأخبار.

حجم الصورة الموصى به

الحد الأدنى لحجم الصورة هو 200 بيكسل × 200 بيكسل. إذا كنت تحاول استخدام صورة أصغر من هذا الحجم، فسيظهر خطأ في مصحح أخطاء مشاركة عناوين URL.

صور تطبيقات الألعاب

يتوفر حجمين مختلفين للصور يمكن استخدامهما على تطبيقات الألعاب:

  • أحداث Open Graph تظهر الصور بتنسيق مربع. ويجب أن تكون نسب العرض إلى الارتفاع للصور على هذه التطبيقات هو 600 × 600 بيكسل.
  • أحداث غير أحداث Open Graph تظهر الصور بتنسيق مستطيل. ويجب استخدام نسبة العرض إلى الارتفاع 1.91:1، مثل 600 × 314 بيكسل.

اطلع على المزيد حول Open Graph للألعاب.

التخزين المؤقت للصور مسبقًا

عند مشاركة المحتوى للمرة الأولى، يتم من خلال متتبع بيانات فيسبوك استخلاص البيانات الوصفية من عنوان URL الذي تمت مشاركته وتخزينها مؤقتًا. يحتاج متتبع البيانات إلى رؤية الصورة مرة واحدة على الأقل حتى يمكن عرضها. وهذا يعني أن أول شخص يقوم بمشاركة جزء من المحتوى لن يستطيع رؤية الصور المعروضة:

هناك طريقتان لتجنب حدوث ذلك وعرض الصور عند أول إجراء تسجيل إعجاب أو مشاركة:

1. التخزين المؤقت للصور مسبقًا باستخدام مصحح أخطاء مشاركة عناوين URL

تشغيل عنوان URL من خلال مصحح أخطاء URL لجلب بيانات الصفحة الوصفية مسبقًا. يجب أيضًا القيام بذلك إذا قمت بتحديث الصورة لجزء من المحتوى.

2. استخدام علامتي Open Graph og:image:width وog:image:height

باستخدام هذه العلامات، ستتمكن من تحديد أبعاد الصورة لمتتبع البيانات بحيث يمكن عرض الصورة فورًا دون الحاجة إلى تنزيلها ومعالجتها بشكل غير متزامن.


5. استخدام مصحح أخطاء مشاركة عناوين URL في تصحيح أخطاء علامات Open Graph

يمكن أن يحدث تغيير طفيف أثناء الحصول على علامات وصفية ومكونات إضافية للتواصل الاجتماعي صحيحة، لذا نقدم مصحح أخطاء الأخطاء التي تتيح لك اختبار طريقة عرض الصفحات بواسطة أداة استخلاص المعلومات الخاصة بنا. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL لصفحتك، وستحصل على صفحة معلومات مفيدة مثل العلامات الوصفية التي يتم الحصول عليها من صفحتك وأية أخطاء أو تحذيرات بشأن المحتوى والتي قد تؤثر على المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي.

تعمل أداة مصحح أخطاء الأخطاء أيضًا على تحديث أي محتوى تم استخلاص معلوماته ومتوفر لصفحتك، وتكون مفيدة عند الحاجة إلى تحديث هذه الصفحات بشكل يفوق فترة التحديث القياسية التي تمتد لمدة 24 ساعة في أغلب الأحيان.


6. تشجيع منشئي المحتوى على تشغيل المتابعة

يتيح استخدام خيار المتابعة لمنشئي المحتوى إمكانية مشاركة التحديثات مع متابعيهم، مع الاحتفاظ بمشاركة التحديثات الشخصية مع الأصدقاء فقط. على سبيل المثال، يمكن للصحفيين السماح للقراء أو المشاهدين بمتابعة المحتوى العام الخاص بهم، مثل الصور التي تم التقاطها في الموقع أو روابط المقالات المنشورة. وتعد المتابعة من الطرق السهلة والفعالة التي تتيح لجمهورك التواصل معك والمتابعة المستمرة للمحتوى الخاص بك، دون الحاجة إلى إضافتك كصديق.

بدء استخدام المتابعة:

  • تمكين المتابعة - انتقل إلى إعدادات الحساب وانقر على علامة تبويب "المتابعون". حدد مربع الاختيار لتمكين المتابعين، ويمكنك ضبط إعداداتك الخاصة بتعليقات وإشعارات المتابعين، إذا كنت ترغب في ذلك.
  • قم بملء يومياتك - تأكد من أن يومياتك تظهر بصورة احترافية، وذلك بإضافة صورة الغلاف و اللقب وتاريخ العمل وأبرز المراحل في مشوارك المهني والمناسبات الشخصية.
  • عليك مراعاة متابعة الصحفي والمصورين الفوتوغرافيين والكتّاب الآخرين وغيرهم من الأشخاص الذي لديهم قاعدة متابعين عريضة. قم بزيارة اليوميات الخاصة بهم والتعرف على أنواع المحتويات التي يشاركونها.
  • قم بالنشر إلى متابعيك - شارك الصور الشيقة والروابط إلى المحتوى والتحديثات المتعلقة بحالتك الحالية، إلى غير ذلك من المنشورات. يظهر أي منشور تقوم بتعيينه إلى "العامة" لمتابعيك في آخر الأخبار.

7. تنفيذ تتبع حدث JavaScript لمتابعة استخدام المكون الإضافي في الوقت الفعلي

قد تكون لديك الرغبة في تتبع تفاعلات الأشخاص مع المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي على موقعك بمجرد حدوثها. يمكن أن يتم من خلال Facebook SDK للغة JavaScript المشاركة في الأحداث الخاصة بشخص ما عند النقر على الزر أعجبني أو إرسال رسالة باستخدام الزر إرسال أو ترك لتعليق. يعرض الدليل المرجعي FB.Event.subscribe كيفية تتبع هذه الأحداث.

أفضل ممارسات المشاركة للهواتف المحمولة

ساعد المستخدمين على الانضمام لصفوف مؤيديك عن طريق تيسير السبل التي تتيح لهم إخبار أصدقائهم عن تطبيقك باستخدام المشاركة على فيسبوك.

يعد بناء تجارب للتطبيقات يمكن للأشخاص فهمها والثقة بها من العوامل الأساسية للنجاح في استخدام المشاركة على فيسبوك. بالنسبة إلى الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقك، يمكن أن تساعدهم المشاركة على التواصل مع أصدقائهم بشأن الأمور التي تمثل لهم أهمية وتحسين تجربتهم على تطبيقك. بالنسبة إليك كمطور، تعمل المشاركة على زيادة الوعي بتطبيقك من خلال مرات الظهور في آخر الأخبار على فيسبوك، وعند تفاعل الأشخاص مع المحتوى المنشور من تطبيقك، حيث يمكنها إرسال الأشخاص إلى تطبيقك أو صفحة متجر التطبيقات في تطبيقك من أجل تعزيز حركة المرور وزيادة عمليات تثبيت التطبيقات.

هناك أربع طرق يمكن للمستخدمين من خلالها المشاركة على الهواتف المحمولة:

  • مربع الحوار مشاركة على الهواتف المحمولة - iOS وAndroid
  • API للمشاركة على الهواتف المحمولة - iOS وAndroid
  • الزر أعجبني على الهواتف المحمولة - iOS وAndroid
  • الزر مشاركة على الهواتف المحمولة - iOS وAndroid
  • مربع الحوار رسالة - iOS وAndroid:

تساعد التطبيقات التي تتبع أفضل الممارسات هذه الأشخاص على الشعور براحة البال بشأن المشاركة، كما تساعد على إنشاء سيناريو المكسب المشترك للمطورين والمستخدمين على حد سواء.

وفيما يلي أفضل الممارسات التي نوصي بشدة باتباعها:

  1. المطالبة بأذونات النشر صراحةً عند قيام الأشخاص بالمشاركة
  2. استخدام روابط التطبيقات في الربط بموقع خاص في تطبيقك عبر فيسبوك لإتاحة تجربة سلسة
  3. إضفاء المزيد من التفاعلية على الأحداث الخاصة بك وتخصيصها باستخدام Open Graph
  4. استخدام مربع الحوار رسالة في المشاركة الخاصة
  5. استخدام Facebook Analytics لتتبع أدوات القياس

1. المطالبة بأذونات النشر صراحةً عند قيام الأشخاص بالمشاركة

ينبغي تشغيل طلبات الأذونات عندما يحاول الأشخاص تنفيذ إجراء داخل تطبيقك يتطلب إذنًا محددًا. يستحوذ طلب الأذونات ضمن سياق أهمية خاصة عندما يطلب تطبيقك أذونات النشر. نوصي بطلب أذونات النشر بعد أن ينقر الأشخاص على خيار المشاركة أو النشر في تطبيقك. إذا لم يكن تطبيقك يحتاج إلا إلى وظائف المشاركة الأساسية (مثال: مشاركة عنصر واحد كل مرة، ولا يحتاج إلى أداة إنشاء منشورات مخصصة)، يمكنك استخدام مربع الحوار مشاركة لنظامي iOS وAndroid.


من أحد أكثر الجوانب المثيرة للاهتمام في المشاركة على فيسبوك من تطبيقك أنه عندما يتفاعل الأشخاص مع أحداث آخر الأخبار التي يتم نشرها من تطبيقك، يمكن أن ترسل هذه الأحداث الأشخاص إلى تطبيقك أو صفحة متجر التطبيقات في تطبيقك من أجل تعزيز حركة المرور وزيادة عمليات تثبيت التطبيقات. يمكن تنفيذ هذا السلوك عن طريق استخدام روابط التطبيقات. روابط التطبيقات عبارة عن أداة قياسية تتيح إمكانية استخدام رابط عميق لربط المحتوى في تطبيقك. عند مشاركة أحد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقك للمحتوى عبر فيسبوك (أو تطبيق آخر مزود بروابط التطبيقات)، يمكن إنشاء رابط يتيح الرجوع من إلى تطبيقك والوصول إلى هذا الجزء من المحتوى.


3. استخدام مربع الحوار رسالة في المشاركة الخاصة

يتيح مربع الحوار رسالة للأشخاص مشاركة الأحداث التي تتضمن محتوى من تطبيقك صراحةً عبر طريقة أكثر خصوصية إلى جمهور محدود وأكثر خصوصية باستخدام تطبيق Messenger من فيسبوك. توفر روابط التطبيق انتقال سلس إلى الموقع الصحيح في تطبيقك.


4. استخدام Facebook Analytics لتتبع أدوات القياس

تزود Facebook Analytics المطورين ومالكي المواقع بأدوات قياس حول محتواهم. ومن خلال فهم وتحليل هذه الاتجاهات حول الاستخدام والمعلومات الديموغرافية بالإضافة إلى استخدام وإنشاء المحتوى، ستتزود بقدرات أفضل تتيح لك تحسين نشاطك التجاري وإنشاء تجارب أفضل على فيسبوك. يمكنك زيارة Facebook Analytics لقراءة المزيد.


5. استخدام عنوان وكيل مستخدم HTTP

قد ترغب في تتبع حركة مرور الإحالة على الهواتف المحمولة إلى موقعك من فيسبوك على نظام iOS أو Android. وهذا أمر شائع وخاصة عندما يشارك الأشخاص روابط موقعك في آخر الأخبار وتقوم جهات الاتصال لديهم بالنقر على هذه الروابط على الهواتف المحمولة. يجب أن يتم من خلال تطبيقك:

  • البحث عن عنوان أداة إحالة HTTP بقيمة تتضمن facebook.com

  • معرفة ما إذا كان يتم إنشاء حركة مرور الإحالة من فيسبوك على نظام iOS أو Android أو على متصفح الهاتف المحمول في هذه القنوات. التحقق من وجود HTTP User-Agent بالقيمة FB_IAB/FB4A لنظام Android و FBAN/FBIOS لنظام iOS.

Sharing Best Practices for Websites & Mobile Apps

For Websites

We want all websites-- and in particular news sites, magazines, blogs, and other media sites-- to easily reach their existing fans and grow their fan base. Follow these best practices to give people the most engaging Facebook experience.

  1. Use Facebook Insights to measure the success of your content
  2. Make sure the Facebook Crawler can access your site
  3. Use proper Open Graph tags to drive distribution
  4. Optimize images to generate great previews
  5. Use the Sharing Debugger to debug your Open Graph tags
  6. Encourage your content creators to turn on Follow
  7. Use our translation tools to localize your content
  8. Implement JavaScript event tracking to follow plugin use in real time

For Mobile Apps

We also want to help mobile app developers make it easy for their users to become their advocates. Building app experiences that people understand and trust is key to successfully using Facebook Sharing. Below are some best practice we highly recommend you follow:

  1. Ask for permissions to publish explicitly when people share
  2. Use App Links to link into a specific location in your app from Facebook to enable a seamless experience
  3. Use Message Dialog for private sharing
  4. Use Facebook Analytics for Apps to track your metrics
  5. Use HTTP User-Agent Header - to count mobile referral traffic from iOS and Android to your website.

Sharing Best Practices for Websites

1. Use Facebook Insights to measure the success of your content

Facebook Insights provides developers and site owners with metrics about their content. You can view the reach of particular stories, track creation and consumption of pieces of content, and view demographics of who is sharing and engaging with your content. By understanding and analyzing these trends, you'll be better equipped to improve your site and create the best sharing experiences for your users.

This data is available online and through an API for developers. Learn how to claim your domain and start tracking in our Insights guide.

Some plugins also have a ref parameter which can be used to track traffic generation on your site. If a friend clicks on a story about someone liking one of your pages, we'll pass the ref parameter back to your site, where you can track it with your own analytics software. See the parameters for social plugins for more info.


2. Facebook Crawler access

The Facebook Crawler fetches content from your site and generates a preview for people on Facebook. When someone shares a URL on Facebook and Likes or Recommends a page on your site using a plugin, it activates the Facebook Crawler. If your content is publicly available, we should have no problem accessing it.

You can learn more about how to make sure the Facebook Crawler can access your site in the Facebook Crawler Guide.


3. Use proper Open Graph tags

When someone shares content from your site to Facebook, our crawler will scrape the HTML of the URL that is shared. On a regular HTML page this content is basic and may be incorrect, because the scraper has to guess which content is important, and which is not.

Take control of what the Facebook crawler picks up from each page by using Open Graph meta tags. These tags provide structured info about the page such as the title, description, preview image, and more.

Good Examples

Title

A clear title without branding or mentioning the domain itself.

URL

A URL with no session id or extraneous parameters. All shares on Facebook will use this as the identifying URL for this article.

Description

A clear description, at least two sentences long.

Facebook App ID

A Facebook App ID that identifies your website to Facebook.

Object Type

The type of object:

Localization

This article has some translations:

Author and Publisher

This article has an author and a publisher:


Bad Examples

Bad Title

The title should not have branding or extraneous information.

Bad URL

This URL has extraneous information that changes from user to user, resulting in likes/shares spread across multiple URLs, instead of being aggregated for all users sharing this article.

Generic Description

This is a generic description that will not entice users to click.

Generic Image

This is a generic image that will look the same for all stories. It is only 100px by 100px, which will not be usable on higher resolution displays.

Missing Facebook App ID

Don’t forget the fb:app_id, article:author and article:publisher tags!


4. Optimize images to generate great previews

Image Sizes

Use images that are at least 1200 x 630 pixels for the best display on high resolution devices. At the minimum, you should use images that are 600 x 315 pixels to display link page posts with larger images. Images can be up to 8MB in size.

Small Images

If your image is smaller than 600 x 315 px, it will still display in the link page post, but the size will be much smaller.

We've also redesigned link page posts so that the aspect ratio for images is the same across desktop and mobile News Feed. Try to keep your images as close to 1.91:1 aspect ratio as possible to display the full image in News Feed without any cropping.

Minimum Image Size

The minimum image size is 200 x 200 pixels. If you try to use an image smaller than this you will see an error in the Sharing Debugger.

Game Apps Images

There are two different image sizes to use for game apps:

  • Open Graph Stories Images appear in a square format. Image ratios for these apps should be 600 x 600 px.
  • Non-open Graph Stories Images appear in a rectangular format. You should use a 1.91:1 image ratio, such as 600 x 314 px.

Read more about Open Graph for Games.

Pre-caching images

When content is shared for the first time, the Facebook crawler will scrape and cache the metadata from the URL shared. The crawler has to see an image at least once before it can be rendered. This means that the first person who shares a piece of content won't see a rendered image:

There are two ways to avoid this and have images render on the first Like or Share action:

1. Pre-cache the image with the Sharing Debugger

Run the URL through the URL debugger to pre-fetch metadata for the page. You should also do this if you update the image for a piece of content.

2. Use og:image:width and og:image:height Open Graph tags

Using these tags will specify the image dimensions to the crawler so that it can render the image immediately without having to asynchronously download and process it.


5. Use the Sharing Debugger to debug your Open Graph tags

Getting your meta-tags and social plugins correct can take a bit of tweaking, so we provide a debug tool to let you test how your pages are viewed by our scraper. Just enter your page URL, and you'll get a page of useful information, such as the meta-tags that are being picked up from your page and any errors or warnings with your content that might affect social plugins.

The debug tool also refreshes any scraped content we have for your pages, so it can be useful if you need to update them more often than the standard 24 hour update period.


6. Encourage your content creators to turn on Follow

Follow lets content creators share public updates with their followers, while saving personal updates for friends only. For example, journalists can allow readers or viewers to follow their public content, like photos taken on location or links to published articles. Follow is a simple, effective way for your audience to connect with you and keep up with your content, without adding you as a friend.

Get started with Follow:

  • Enable Follow - Go to your Account Settings and click on the Followers tab. Check the box to allow followers, and if you’d like, you can adjust your settings for follower comments and notifications.
  • Fill out your timeline - Make sure your timeline looks professional: add a cover photo, your title and work history, key career milestones, and life events.
  • Observe – Follow other journalists, photographers, authors, and anyone else who has built up a large follower base. Visit their timelines and check out the types of content they share.
  • Post to your followers - Share interesting photos, links to your content, and updates about what you’re working on, etc. Any post you set to Public will be shown to your followers in News Feed.

7. Use our translation tools to localize your content

Reach an international audience by prepping your content for translation. Use og:locale tags for your content, and format any Open Graph objects and actions using our guide to Open Graph localization


8. Implement JavaScript event tracking to follow plugin use in real time

You might want to track the interactions of people with social plugins on your site as they happen. The Facebook SDK for JavaScript can subscribe to events for someone clicking on a Like button, or sending a message with the Send button, or making a comment. The FB.Event.subscribe reference guide will show you how to track these events.

Sharing Best Practices for Mobile

Let your users be your advocates by making it easy for them to tell their friends about your app using Facebook Sharing.

Building app experiences that people understand and trust is key to successfully using Facebook Sharing. For people using your app, sharing helps them communicate with their friends about what's important to them and enhances their experience in your app. For you as a developer, sharing increases awareness of your app through impressions in the Facebook newsfeed and, when people engage with the content posted from your app, it can send people to your app or your app's App Store page, driving traffic and app installs.

There are four ways to allow your users to Share on mobile:

Apps that follow these best practices help people feel comfortable about sharing and thus helps to create a win-win scenario for both developers and users.

The following are best practices that we highly recommend you follow:

  1. Ask for permissions to publish explicitly when people share
  2. Use App Links to link into a specific location in your app from Facebook to enable a seamless experience
  3. Make your stories more engaging and customized with Open Graph
  4. Use Message Dialog for private sharing
  5. Use Facebook Analytics for Apps to track your metrics

1. Ask for permissions to publish explicitly when people share

You should trigger permission requests when people are trying to accomplish an action in your app which requires the particular permission. Asking for permissions in context is especially important when your app is asking for publish permissions. We recommend that you ask for publish permissions after people click a "share," "post," or "publish" option in your app. If your app only needs basic sharing functionality (e.g., sharing one item at a time, no custom composer), you can use our Share Dialog for iOS and Android.


One of the most interesting aspects of sharing to Facebook from your app is that when people engage with the news feed stories posted from your app, those stories can send people to your app or your app's App Store page, driving traffic and app installs. You can implement this behavior using App Links. App Links is a standard that makes it possible to deep link to content in your app. When someone using your app shares content via Facebook (or another App Links-enabled app) you can create a link that makes it possible to jump back into your app into that piece of content.


3. Use Message Dialog for private sharing

Message Dialog allows people to explicitly share stories with content from your app in a more personal way to a more specific, limited audience using Facebook Messenger. App Links seamlessly transits to the right location in your app.


4. Use Facebook Analytics for Apps to track your metrics

Facebook Analytics provides developers and Page owners with metrics about their content. By understanding and analyzing trends about usage and demographics as well as consumption and creation of content, you can be better equipped to improve your business and create better experiences on Facebook. Read more about Analytics here.


5. Use the HTTP User-Agent Header

You may want to track mobile referral traffic to your website from Facebook on iOS or Android. This is especially common when people share links to your site to Newfeed and their contacts click on these links on mobile. Your app should:

  • Watch for an HTTP Referer header with a value including facebook.com

  • See if referral traffic originates from Facebook on iOS, Android or on a mobile web browser on these platform. Check for a HTTP User-Agent with the value FB_IAB/FB4A for Android and FBAN/FBIOS for iOS.