الأسئلة المتكررة حول المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي

أسئلة عامة

تتوفر أزرار "أعجبني" و"مشاركة" و"إرسال" للويب ولأنظمة iOS وAndroid. وتتوفر المنشورات المضمنة والمكون الإضافي للصفحة حصريًا للويب.

  • الويب: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي على الويب، فلن تحتاج إلى حساب مطور على فيسبوك.
  • iOS/Android: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي داخل تطبيق يعمل بنظام iOS أو Android، فسوف تحتاج إلى التسجيل كمطور.
  • الويب: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي على الويب، فلن تحتاج إلى إنشاء تطبيق فيسبوك لدمج المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي.
  • iOS/Android: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي داخل تطبيق يعمل بنظام iOS أو Android، فلن تحتاج إلى إنشاء تطبيق فيسبوك لربطه بمعرف تطبيقك.
  • الويب: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي على الويب، فلن تحتاج إلى تقديم عنصر (عناصر) الدمج للمراجعة. ويمكنك استخدام أي مكون إضافي للتواصل الاجتماعي على الفور.
  • iOS/Android: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي داخل تطبيق يعمل بنظام iOS أو Android، فسوف يلزمك تقديم عملية دمج الزر أعجبني للمراجعة من خلال علامة تبويب "مراجعة التطبيق" في لوحة معلومات التطبيق.

إذا زار شخص ما فيسبوك وزار موقعك على الويب الذي يحتوي على مكون إضافي للتواصل الاجتماعي، يرسل المتصفح لنا معلومات لتحميل محتوى فيسبوك على هذه الصفحة. وقد تضم البيانات التي نحصل عليها معلومات مثل معرف المستخدم الخاص بالشخص، وموقع الويب الذي يزوره، والتاريخ والوقت، وبعض المعلومات الأخرى المتعلقة بالمتصفح. نسجل بعض هذه المعلومات ويمكننا استخدامها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا ولعرض [إعلانات أكثر أهمية وأكثر إفادة] بالنسبة للأشخاص (https://www.facebook.com/help/562973647153813).

إذا كنت تستخدم الإصدارات HTML5 أو XFBML، يجب عليك تضمين رمز اللغة عند بدء إنشاء مثيل المكتبة.

عند تحميل SDK قم بتعيين القيمة js.src على استخدام لغتك المحلية، فقط استبدل en_US برمز لغتك المحلية، مثل fr_FR للغة الفرنسية (فرنسا):

// Example 1:
'//connect.facebook.net/fr_FR/sdk.js';

// Example 2:
js.src = "//connect.facebook.net/fr_FR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.6"; 

اللغات المدعومة موضحة في [ملف لغات فيسبوك بتنسيق XML] (http://www.facebook.com/translations/FacebookLocales.xml). وقد يتطلب الأمر ضبط عرض المكون الإضافي للتواصل الاجتماعي حتى يتوافق مع اللغات المختلفة. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات على صفحة التطويع المحلي والترجمة.

  • الويب: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي على الويب، فلن تحتاج إلى تقديم عنصر (عناصر) الدمج للمراجعة. ويمكنك استخدام أي مكون إضافي للتواصل الاجتماعي على الفور.
  • iOS/Android: إذا كنت تستخدم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي داخل تطبيق يعمل بنظام iOS أو Android، فسوف يلزمك تقديم عملية دمج الزر أعجبني للمراجعة من خلال علامة تبويب "مراجعة التطبيق" في لوحة معلومات التطبيق.

تبعًا للمكون الإضافي للتواصل الاجتماعي، قد تحتاج إلى تنفيذ إصدار منفصل للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر. يرجى الرجوع إلى الأسئلة المتكررة أو مستند "بدء الاستخدام" للمكون الإضافي الذي تريد تنفيذه. ملاحظة: لا يوصى باستخدام استعلامات وسائط CSS لضبط حجم المكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي.

أريد نقل صفحة إلى عنوان URL مختلف، لا يمكنك نقل تسجيلات الإعجاب أو المشاركات أو التعليقات مباشرة إلى عنوان URL الجديد ولكن يمكنك استخدام عنوان URL القديم كمصدر متعارف عليه لعدد تسجيلات الإعجاب أو المشاركات بعنوان URL الجديد. يمكنك الاطلاع على معلومات أساسية حول كيفية القيام بذلك أدناه.

معلومات أساسية

عند تحليل عنوان url الذي يتم إسناد إجراء تسجيل الإعجاب أو المشاركة إليه، يستخدم فيسبوك عملية لتحليل عنوان url المتعارف عليه إلى عنوان url الذي تم تحميله. عند تحميل عنوان URL، يبحث متتبع البيانات عن:

  1. HTTP 301 أو 302 Redirect
  2. استخدام [og:url علامة رسم بياني مفتوح بالصفحة] (/docs/opengraph/using-objects/#selfhosted)
  3. استخدام rel=canonical على النحو الموصوف في RFC 6596. (يدعم متتبع بيانات فيسبوك المحتوى فقط وليس عناوين HTTP.)

إذا نتج عن أي من هذه الطرق عنوان URL مختلف عن عنوان URL الذي تم تحميله في الأصل، سيتم اعتبار عنوان URL المحدد "عنوان URL متعارف عليه" لعنوان URL الأصلي. وفي حالة طلب ذلك، سيقوم متتبع البيانات أيضًا بتتبع سلسلة عمليات إعادة التوجيه للعثور على عنوان URL المتعارف عليه.

سيتم إسناد كل تسجيلات الإعجاب والمشاركات إلى عنوان URL المتعارف عليه بدلاً من عنوان URL الذي تم تحميله.

أمثلة

نصيحة: استخدم مصحح الأخطاء لمعرفة ما يراه فيسبوك عند تتبع بيانات صفحتك.

عن طريق التحكم في عنوان URL المتعارف عليه، يمكنك نقل المحتوى من عنوان URL إلى آخر مع الاحتفاظ بعدد تسجيلات الإعجاب والمشاركات، وذلك شريطة السماح لفيسبوك بمواصلة تحليل عنوان URL الجديد إلى العنوان القديم. ويمكن تنفيذ ذلك بإحدى الطريقتين التاليتين:

إضافة علامة og:url إلى عنوان URL الجديد تشير إلى عنوان URL القديم (الطريقة المفضلة)

في عنوان URL الجديد، يجب تضمين رابط إلى عنوان URL القديم. على سبيل المثال، إذا كان عنوان URL الجديد هو https://example.com/new-url، وكان عنوان URL القديم هو https://example.com/old-url، يجب عليك تضمين هذا الجزء في new-url:

<meta property="og:url" content="https://example.com/old-url" />

يؤدي استخدام هذه الطريقة إلى إعلام متتبع البيانات بأن عنوان URL المتعارف عليه موجود بالموقع القديم، وسيستخدم متتبع البيانات هذا العنوان في حساب عدد المشاركات وتسجيلات الإعجاب بالصفحة. سيستمر حساب أي تسجيلات إعجاب أو مشاركات جديدة بعنوان URL القديم أيضًا.

يتطلب ذلك أيضًا أن يظل عنوان URL القديم يعرض المستند بعلامات Open Graph ويعيد استجابة HTTP 200، على الأقل عند تحميله من قبل متتبع بيانات فيسبوك. إذا كنت تريد إعادة توجيه عملاء آخرين عند زيارة عنوان URL، يجب عليك إرسال استجابة 301 HTTP إلى كل عملاء تتبع البيانات غير التابعين لفيسبوك. ويجب أن يحتوي عنوان URL القديم على علامة og:url خاصة به وتشير إليه.

يمكنك معرفة كيفية التعرف على متتبع بيانات فيسبوك في [دليل أفضل ممارسات المشاركة] (/docs/sharing/best-practices#crawl).

تصلح هذه الطريقة مع rel=canonical أيضًا، ولكن يفضل استخدام og:url.

إعادة توجيه متتبع بيانات فيسبوك إلى عنوان URL القديم

تتمثل إحدى الطرق الأخرى لتنفيذ ذلك في إعادة توجيه متتبع بيانات فيسبوك إلى عنوان URL القديم عند زيارة عنوان URL الجديد. وعلى نفس النحو في الطريقة التي سبق وصفها أعلاه، يجب أن يكون عنوان URL القديم عبارة عن مستند صالح به عناوين Open Graph. وإذا أردت تضمين إعادة توجيه إلى عنوان URL القديم، يجب ألا يعيد متتبع بيانات فيسبوك التوجيه عند زيارة عنوان URL القديم.

لا يمكن تضمين المحتوى إلا إذا كان عامًا. ولذلك إذا تم تحديد أي نوع من أنواع قيود الخصوصية للمنشور أو الصفحة أو عنوان URL، فلن تتمكن من تضمينه. ينطبق ذلك على الزر أعجبني والمكون الإضافي للصفحة والمنشورات ومقاطع الفيديو المضمنة.

ويمكن اللجوء لطريقة سريعة للوقوف على إمكانية تضمين محتوى ما عن طريق محاولة تحميله باستخدام ميزة "التصفح الخفي" أو "التصفح الخاص" من متصفحك.

تسجيل الإعجاب والمشاركة والإرسال - أسئلة متكررة شائعة

يمكن إثراء الحدث الذي تم إنشاؤه بواسطة إجراء تسجيل الإعجاب بصفحتك أو مشاركتها أو إرسالها عن طريق استخدام [علامات وصفية] (/docs/opengraph/using-objects/#creating) لتحويل صفحة HTML بسيطة إلى [كائن Open Graph] (/docs/opengraph/using-objects/).

إذا كنت تخطط لاستخدام الزر "أعجبني" أو الزر "مشاركة" أو الزر "إرسال" بأي صفحة من صفحات موقعك على الويب، يجب عليك قراءة [دليل أفضل الممارسات] (/docs/sharing/best-practices#tags) لضمان ظهور الأحداث التي تتم مشاركتها بمظهر رائع على فيسبوك والحصول على أفضل انتشار ممكن.

نوصي بتضمين كل الأزرار بتطبيقك أو موقعك على الويب لمنح الأشخاص الفرصة لاختيار الطريقة التي يريدون مشاركة المحتوى بها.

يؤدي الإعداد ref إلى إضافة معلمتين إلى عنوان URL المحيل عند نقر الشخص على رابط من حدث تدفق عن رابط تمت مشاركته:

  • fb_ref - معلمة ref
  • fb_source - أعجبني/مشاركة: نوع الدفق (home أو profile أو search أو ticker أو tickerdialog أو other) الذي حدثت به النقرة ونوع الحدث (oneline أو multiline)، متصلة بشرطة سفلية. إرسال: نوع الحدث (message) الذي حدثت به النقرة.

على سبيل المثال:

http://www.facebook.com/l.php?fb_ref=top_left&fb_source=profile_oneline

يمكنك تتبع هذه المعلمات باستخدام برنامج التحليلات.

في حالة وضع زر أعجبني أو مشاركة أو إرسال بجوار حافة أحد عناصر HTML مع تعيين خاصية overflow في CSS إلى hidden، فقد يتم اقتصاص القائمة المنبثقة أو قد تختفي بالكامل عند النقر على الزر. ويمكن تصحيح ذلك بتعيين خاصة overflow إلى قيمة أخرى بخلاف hidden مثل visible أو scroll أو auto.

يحتاج فيسبوك لاستخلاص الروابط التي تتم مشاركتها على فيسبوك لمعرفة بأيها يتم ربط معلومات المعاينة للظهور على Facebook.com أو فيسبوك لنظامي iOS وAndroid. يحدث ذلك كل 30 يومًا لنضمن أن الخصائص مُحدّثة. يتم كذلك استخلاص الصفحة المربوطة عند إدخال عنوان URL في أداة تصحيح الأخطاء.

يراقب فيسبوك عناوين التخزين المؤقت ضمن عناوين URL - ويبحث عن Expires وCache-Control بترتيب الأفضلية. مع ذلك، حتى إذا حددت وقتًا أطول، سيقوم فيسبوك باستخلاص صفحتك كل 30 يومًا.

قد تريد في بعض الحالات تقديم نسخة مختلفة من إحدى الصفحات إلى أداة الاستخلاص (تحتوي على قدر أكبر من بيانات Open Graph الوصفية) تختلف عن تلك التي تظهر لمشاهدي الصفحة. في هذه الحالة، يمكنك استهداف وكيل المتصفح المستخدم بواسطة أداة الاستخلاص:

facebookexternalhit/1.1 (+http://www.facebook.com/externalhit_uatext.php)

نعم. فقط حدد عنوان URL لصفحتك على فيسبوك في إعدادات href للزر.

الأسئلة المتكررة حول زر تسجيل الإعجاب

توجد بالمكونات الإضافية للتواصل الاجتماعي وسائل لضمان السلامة والحماية من نشر المحتوى غير المهم أو الاحتيالي، ويعد هذا الزر واحدًا منها. إذا كنت تجري اختبارات مكثفة للزر "أعجبني" قبل البدء، فمن المحتمل أنك تسببت في تشغيل وسائل الحماية هذه دون قصد. وعلاوة على ذلك، تزيد احتمال احتواء بعض المجالات على الإنترنت لمحتوى غير مهم أو احتيالي، ولذلك سترى خطوة التأكيد بوتيرة أكبر.

يضيف هذا التأكيد خطوة إضافية إلى عملية الزر "أعجبني"، ولكن بمجرد تأكيد تسجيل الإعجاب على نحو منفصل بواسطة عدد من المستخدمين، فلن يظهر التأكيد مجددًا، ولن يظهر سوى الزر "أعجبني" المعتاد.

يشير الرقم الظاهر إلى مجموع:

  • عدد تسجيلات الإعجاب لعنوان URL
  • عدد مشاركات عنوان URL (ويشتمل ذلك على نسخ الرابط ولصقه مرة أخرى في فيسبوك)
  • عدد تسجيلات الإعجاب والتعليقات على أحداث فيسبوك المرتبطة بعنوان URL

للحصول على الرمز البرمجي لعرض الزر "مشاركة" وحده، يرجى زيارة مستندات [الزر أعجبني] (/docs/plugins/share).

تتوفر الخيارات التالية:

التخطيط الأحجام الافتراضية

standard

الحد الأدنى للعرض: 225 بيكسل.
العرض الافتراضي: 450 بيكسل.
الارتفاع: 35 بيكسل (دون صور) أو 80 بيكسل (بصور).

box_count

الحد الأدنى للعرض: 55 بيكسل.
العرض الافتراضي: 55 بيكسل.
الارتفاع: 65 بيكسل.

button_count

الحد الأدنى للعرض: 90 بيكسل.
العرض الافتراضي: 90 بيكسل.
الارتفاع: 20 بيكسل.

button

الحد الأدنى للعرض: 47 بيكسل.
العرض الافتراضي: 47 بيكسل.
الارتفاع: 20 بيكسل.

الأسئلة المتكررة حول زر المشاركة

يشير الرقم الظاهر إلى مجموع:

  • عدد تسجيلات الإعجاب لعنوان URL
  • عدد مشاركات عنوان URL (ويشتمل ذلك على نسخ الرابط ولصقه مرة أخرى في فيسبوك)
  • عدد تسجيلات الإعجاب والتعليقات على أحداث فيسبوك المرتبطة بعنوان URL

للحصول على الرمز البرمجي لعرض الزر "مشاركة" وحده، يرجى زيارة مستندات [الزر أعجبني] (/docs/plugins/share).

نعم، إلا أننا نوصي باستخدام الزر "مشاركة" لتوفير أبسط التجارب وأكثرها اتساقًا لمستخدمي موقعك، ونوفر مربع حوار منفصل يمكن استدعاؤه باستخدام JavaScript SDK أو استخدام رابط عنوان URL. [اطلع على دليل استخدام مربع الحوار "مشاركة"] (/docs/sharing/reference/share-dialog).

الأسئلة المتكررة حول المكون الإضافي للتعليقات

  • إضافة علامات الترقيم (مثال: النقاط في نهاية الجمل)
  • حذف المسافات الخالية الزائدة
  • تعديل الكلمات العامية (مثال: تحويل plz بالإنجليزية إلى please)
  • إضافة مسافة بعد علامة الترقيم (مثال: تعديل مرحبًا،أحمد إلى مرحبًا، أحمد)
  • إصلاح الأخطاء النحوية الشائعة (مثال: تحويل dont' الإنجليزية إلى don't) يمكنك تمكين مرشح النحو من قسم الإعدادات بالمكون الإضافي.

يمكن الوصول إلى تعليقات أي عنوان URL عبر Graph API. عليك فقط تنفيذ طلب HTTP GET إلى:

https://graph.facebook.com/v2.6/?fields=og_object{comments}
  &id=<YOUR_URL>
  &access_token=<YOUR_TOKEN>

للحصول على التعليمات التفصيلية، اطلع على دليل [الإشراف على التعليقات] (/docs/plugins/comments#moderation). إذا لم تتمكن من إعداد قائمة المشرفين باستخدام خاصية fb:admins الوصفية، يمكنك إعداد fb:app_id وتحديث قائمة المشرفين في إعدادات أداة الإشراف لهذا التطبيق.

Social Plugins FAQs

General Questions

The Like, Share and Send Button available for Web, iOS and Android. The Embedded Posts and Page Plugin are exclusively available for Web.

  • Web: If you are using Social Plugins on the web, you do not need to have a Facebook Developer account.
  • iOS/Android: If you are using Social Plugins within a iOS or Android app, you need to register as a developer.
  • Web: If you are using Social Plugins on the web, you do not need to create a Facebook app for integrating a Social Plugin.
  • iOS/Android: If you are using Social Plugins within a iOS or Android app, you need to create a Facebook app and tie it to your app identifier.
  • Web: If you are using Social Plugins on the web, you do not need to submit your integration(s) for review. You can use any Social Plugin instantaneous.
  • iOS/Android: If you are using Social Plugins within a iOS or Android app, you will have to submit your integration of the Like button for review via the App Review tab in the App Dashboard.

If a person has visited Facebook and visits your website with a social plugin, the browser sends us information in order to load Facebook content on that page. The data we receive may include info like the person's user ID, the website they're visiting, the date and time, and other browser-related info. We record some of this info and may use it to improve our products and services and to show people more interesting and useful ads.

If you are using the HTML5 or XFBML versions, you should include the language code when you instantiate the library.

When you load the SDK adjust the value js.src to use your locale, just replace en_US by your locale, e.g. fr_FR for French (France):

// Example 1:
'//connect.facebook.net/fr_FR/sdk.js';

// Example 2:
js.src = "//connect.facebook.net/fr_FR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.6"; 

Supported locales are referenced in the Facebook Locales XML file. You may need to adjust the width of a Social Plugin to accommodate different languages. Find more information on our Localization & Translation page.

  • Web: If you are using Social Plugins on the web, you do not need to submit your integration(s) for review. You can use any Social Plugin instantaneous.
  • iOS/Android: If you are using Social Plugins within a iOS or Android app, you will have to submit your integration of the Like button for review via the App Review tab in the App Dashboard.

Depending on the Social Plugin you may need to implement a discrete version for Mobile, Tablet or Desktop. Please refer to the FAQ or "Get Started" document for the plugin you wish to implement. Note: It is not recommended to use CSS media queries to adjust the size of Social Plugins.

I need to move a page to a different URL, you can't move the likes, shares or comments directly to the new URL but you can use the old URL as the canonical source for the number of likes or shares at the new URL. We include background on how to do this below.

Background

When resolving which url a like or share action should be attributed to, Facebook uses a process to resolve the canonical url for url that's been loaded. When a URL is loaded, the crawler will look for:

  1. A HTTP 301 or 302 Redirect
  2. The use of an og:url open graph tag in the page
  3. The use of rel=canonical as described in RFC 6596. (Facebook's crawler only supports content, not HTTP headers.)

If any of these methods result in a URL that's different than the URL originally loaded, the specified URL will be considered the "canonical URL" for the original URL. If required, the crawler will also follow a chain of redirects to find the canonical URL.

All likes and shares will be attributed to the canonical URL instead of the loaded URL.

Examples

Hint: Use our debugger to see what Facebook sees when crawling your page.

By controlling the canonical URL you can move content from one URL to another and retain like and share counts, as long as you allow Facebook to continue to resolve the new URL into the old one. This can be done with one of two methods:

Add an og:url tag to the new URL which points at the old URL (Preferred)

In your new URL, you should include a link to the old URL. For example, if your new URL was https://example.com/new-url, and the old URL was https://example.com/old-url, you should include this snippit in the new-url:

<meta property="og:url" content="https://example.com/old-url" />

Using this method tells the crawler that the canonical URL is at the old location, and it will use that to generate the number of likes and shares on the page. Any new likes and shares will continue to aggregate on the old URL as well.

This also requires that the old URL still renders a document with Open Graph tags and returns a HTTP 200 response, at least when loaded by Facebook's crawler. If you want other clients to redirect when they visit the URL, you must send your 301 HTTP response to all non-Facebook crawler clients. The old URL should contain its own og:url tag that points to itself.

You can learn how to recognize Facebook's crawler in our Sharing Best Practices Guide.

This method will work with rel=canonical as well, but og:url is preferred.

Redirect Facebook's crawler to the old URL

Another method to accomplish this is to redirect Facebook's crawler to the old URL any time it visits the new URL. As with the method described above, the old URL must be a valid document with Open Graph headers. And if you want to include a redirect at the old URL, Facebook's crawler must not redirect when it visits the old URL.

Only public content can be embedded. If the post, page, or url has any sort of privacy restrictions, it's not embeddable. This applies to the Like button, Page Plugin, and Embedded Posts and Videos.

A quick way to test if a specific piece of content is embeddable is to try and load it using your browser's "Incognito" or "Private" feature.

Like, Share and Send - Common FAQs

The story created by the action of liking, sharing or sending your page can be enriched by using meta tags to turn a simple HTML page into an Open Graph object.

If you plan to use the Like, Share or Send button on any page on your website, you should read our best practices guide to ensure published stories look great on Facebook and get the best possible distribution.

We recommend that you include all buttons on your app or website to let people choose the way that they want to share your content.

The ref setting causes two parameters to be added to the referrer URL when a person clicks a link from a stream story about a shared link:

  • fb_ref - The ref parameter
  • fb_source - Like/Share: The stream type (home, profile, search, ticker, tickerdialog or other) in which the click occurred and the story type (oneline or multiline), concatenated with an underscore. Send: The story type (message) in which the click occurred.

For example:

http://www.facebook.com/l.php?fb_ref=top_left&fb_source=profile_oneline

You can track these parameters using your analytics software.

If the Like, Share or Send button is placed near the edge of an HTML element with the CSS overflow property set to hidden, the flyout may be clipped or completely hidden when the button is clicked. This can be remedied by setting the overflow property to a value other than hidden, such as visible, scroll, or auto.

Facebook needs to scrape links shared to Facebook to know which to link preview information to show on Facebook.com or on Facebook for iOS and Android. This happens every 30 days to ensure the properties are up to date. The linked page is also scraped when the URL is entered into the Debugger Tool.

Facebook observes cache headers on your URLs - it will look at Expires and Cache-Control in order of preference. However, even if you specify a longer time, Facebook will scrape your page every 30 days.

In some cases you may want to serve a different version of a page to our scraper (containing more Open Graph metadata) than you do to people who are viewing the page. In this case you can target the browser agent used by the scraper:

facebookexternalhit/1.1 (+http://www.facebook.com/externalhit_uatext.php)

Yes. Simply specify the URL of your Facebook page in the href setting of the button.

Like Button FAQs

There are integrity and spam-prevention safeguards built into social plugins, and this is one of them. If you have been heavily testing a Like button before launching, you may have inadvertently triggered these safeguards. Additionally certain domains on the internet are more likely to contain spam, so will see the confirm step more often.

This confirmation adds one extra step to the Like button process, but once the like has been confirmed separately by a number of users, it will no longer appear, and the regular Like button will only appear.

The number shown is the sum of:

  • The number of likes of your URL
  • The number of shares of your URL (this includes copy/pasting a link back to Facebook)
  • The number of likes and comments on stories on Facebook about your URL

To get code to display the Share button by itself, please visit our Share button documentation.

There are the following options:

Layout Default Sizes

standard

Minimum width: 225 pixels.
Default width: 450 pixels.
Height: 35 pixels (without photos) or 80 pixels (with photos).

box_count

Minimum width: 55 pixels.
Default width: 55 pixels.
Height: 65 pixels.

button_count

Minimum width: 90 pixels.
Default width: 90 pixels.
Height: 20 pixels.

button

Minimum width: 47 pixels.
Default width: 47 pixels.
Height: 20 pixels.

Share Button FAQs

The number shown is the sum of:

  • The number of likes of your URL
  • The number of shares of your URL (this includes copy/pasting a link back to Facebook)
  • The number of likes and comments on stories on Facebook about your URL

To get code to display the Share button by itself, please visit our Share button documentation.

Yes, although we recommend using the Share button to offer the simplest and most consistent experience for people using your site, we provide a standalone dialog that can be invoked using the JavaScript SDK or using a URL link. Read our guide to use the Share Dialog.

Comments Plugin FAQs

  • Adds punctuation (e.g. periods at the end of sentences)
  • Trims extra whitespace
  • Expands slang words (e.g. plz becomes please)
  • Adds a space after punctuation (e.g. Hi,Cat would become Hi, Cat)
  • Fix common grammar mistakes (e.g. convert ‘dont' to ‘don’t’)

You can enable the grammar filter from the settings section on the plugin.

The comments for every URL can be accessed via the Graph API. Simply make an HTTP GET request to:

https://graph.facebook.com/v2.6/?fields=og_object{comments}
  &id=<YOUR_URL>
  &access_token=<YOUR_TOKEN>

For detailed instructions checkout the Comments Moderation guide. If you're not able to setup the moderators list using the fb:admins meta property, you can setup the fb:app-id and update the moderators list in the moderation tool settings for this app.