تحسين أداء Audience Network

تساعدك Audience Network في تحقيق دخل من تطبيقك عن طريق الاستفادة من منصة فيسبوك الإعلانية القوية. ويتضمن ذلك كل عناصر الاستهداف على أساس الأشخاص، والقياس، والتحسين في الوقت الحقيقي المستخدمة في فيسبوك ذاته. لمساعدتك على المضي قدمًا في تحقيق أهداف نشاطك التجاري، نقدم لك أداة جديدة لمساعدتك على تحديد أولوية أداء التكلفة لكل ألف ظهور أو معدل التعبئة لكل موضع في تطبيقك.

يرجى ملاحظة أن أدوات تحسين Audience Network لا تتوفر حاليًا للمقالات الفورية.

الحدود الدنيا لأسعار Audience Network

تستخدم Audience Network حدود دنيا للأسعار، مثل الإعلانات على فيسبوك. وهذا يضمن رؤية المستخدمين فقط للإعلان عندما تكون قيمة عرض الأسعار الفائز أعلى من سعر محدد. ونهدف من ذلك إلى تعظيم أداء وملائمة الإعلانات وتوفير نظام مطور للناشرين والمعلنين والمستخدمين.

تعمل أداة تحسين الأداء على ضبط الحد الأدنى للسعر الإعلانات التي يتم عرضها على جمهورك. وتؤثر أية تغييرات في الأداة في التكلفة لكل ألف ظهور ومعدل التعبئة وإجمالي الإيرادات المكتسبة لكل موضع تبعًا لتفضيلاتك.

التحسين للتكلفة لكل ألف ظهور

حدد "التحسين للتكلفة لكل ألف ظهور" لرفع أدنى سعر لهذا الموضع. سيعمل هذا على زيادة متوسط الإيرادات المكتسبة لكل ظهور، لكن مع تقليل معدل التعبئة.

عند التحسين للتكلفة لكل ألف ظهور، سيعمل هذا الإعداد على زيادة متوسط الإيرادات المكتسبة لكل ظهور عن طريق زيادة الحد الأدنى للسعر محدد لجمهورك. ونتيجة لذلك، يحدث انخفاض في معدلات التعبئة والإيرادات أيضًا في حالة استخدام نفس أعداد المستخدمين المتنوعين والمناطق الجغرافية المتنوعة ومرات الظهور، حيث يقل حجم الجمهور الذي يمكن توجيه الإعلانات إليه.

نصيحة احترافية: شهد الناشرون الذين قاموا بنقل Audience Network إلى أعلى تعاقب العرض مع التحسين للتكلفة لكل ظهور زيادات في التكلفة لكل ألف ظهور والإيرادات فاقت التقديرات. ونوصي بشدة باستخدام هذا النموذج في تنسيقات إعلانات البانر والإعلانات الخلالية.

أفضل ممارسات هذا الإعداد:

  • الاستخدام مع تنسيقات إعلانات البانر والإعلانات الخلالية
  • وضع Audience Network أعلى تعاقب العرض للسماح باستهداف أفضل المستخدمين
  • الاستخدام مع المواضع التي لها شبكة إعلانية لإعادة التعبئة فقط. لا يوصى باستخدام هذا الإعداد مع مواضع الإعلانات الأصلية

موازنة بين التكلفة لكل ألف ظهور ومعدل التعبئة

لاستخدام حدود الأسعار الدنيا الافتراضية لمنصة Audience Network، حدد "موازنة بين التكلفة لكل ألف ظهور ومعدل التعبئة".

تضمن الموازنة بين التكلفة لكل ألف ظهور ومعدل التعبئة خضوع جميع الإعلانات لمعادلة الحدود الدنيا للأسعار الافتراضية لمنصة Audience Network. وهذا من شأنه تحقيق معدل تعبئة كبير مع التكلفة لكل ألف ظهور المحددة وفق التطبيق والجمهور. نوصي باستخدام هذا الإعداد مع جميع مواضع إعلانات البانر والإعلانات الخلالية الجديدة للحصول على معلومات أساسية عن الأداء قبل إجراء أية تعديلات.

تحسين لمعدل التعبئة

حدد "تحسين لمعدل التعبئة" لإزالة أدنى سعر لهذا الموضع. سيؤدي ذلك إلى زيادة معدل التعبئة لأقصى حد، لكن مع خفض متوسط مرات الظهور.

يعمل هذا الإعداد على إزالة الحد الأدنى للسعر وتعبئة الطلبات بالإعلانات التي لها قيمة عرض أسعار أكبر من 0.00 دولار. يضمن التحسين لمعدل التعبئة أن يتم من خلال Audience Network تعبئة طلب الإعلان في حالة وجود أي طلب من الشخص، مما يحقق أعلى إيرادات ممكنة.

ملاحظة: لا تؤدي تعبئة طلبات عرض الإعلانات التي بأدنى مستوى بمنحنى الطلب إلى ظهور انخفاض في التكلفة لكل ألف ظهور لعرض الأسعار الفائز لدى الجماهير الأعلى قيمة. بدلاً من ذلك، ينخفض متوسط التكلفة لكل ألف ظهور المكتسبة على مستوى جميع الطلبات نتيجة إزالة الحد الأدنى للسعر.

أفضل ممارسات هذا الإعداد:

  • الحفاظ على أن يكون هذا الإعداد هو الإعداد الافتراضي لمواضع الإعلانات الأصلية
  • استخدام هذا الإعداد في تعظيم الإيرادات في حالة استخدام Audience Network كحل وحيد لتحقيق الأرباح

تقديرات التكلفة لكل ألف ظهور ومعدل التعبئة

تستند تقديرات التكلفة لكل ألف ظهور ومعدل التعبئة في الوقت الحالي إلى معدل الزيارات بالولايات المتحدة، لكن تؤثر تغييرات الإعدادات في الطلبات على المستوى العالمي.

بالنسبة إلى المواضع التي تحظى بزيارات كافية، قم بتمرير الماوس فوق أي من إعدادات التحسين لرؤية تقديرات مرات الظهور ومعدل التعبئة. تستند أرقام التقديرات إلى أداء الموضع السابق، ويمكن أن تقدم مؤشرات عن الأمور المتوقعة عند إجراء تغييرات على إعدادات الموضع.

في حين أن استخدام أداة تحسين الأداء يؤثر في الإيرادات ذاتها، يرجى العلم أن هناك إجراءات يمكن اتخاذها قد تتسبب في عدم توافق الأداء مع هذه التقديرات:

  • تعديل موضع Audience Network في تعاقب عرض تحقيق الأرباح
  • تغيير معدل تكرار/حجم الإعلانات التي يتم عرضها على المستخدمين
  • تغيير تصميم الوحدة الإعلانية، بمعنى تعديل منطقة الإعلانات الأصلية القابلة للنقر
  • تغيير المناطق الجغرافية المتنوعة أو المستخدمين المتنوعين أي نقل طلبات عرض الإعلانات من الولايات المتحدة إلى إيطاليا على سبيل المثال

Optimize Your Audience Network Performance

The Audience Network helps you monetize your app by tapping into Facebook's powerful advertising platform. This includes all of the people-based targeting, measurement, and real-time optimization that's used on Facebook itself. To further help you achieve your business objectives, we are introducing a new tool that will let you prioritize CPM or fill rate performance for each placement in your app.

Please note that Audience Network optimization tools are currently not available for Instant Articles.

Audience Network Price Floors

The Audience Network uses price floors, just like the ads on Facebook. This ensures that users only see an ad when the winning bid is above a certain price. We do this to maximize ad relevancy and performance, improving the ecosystem for publishers, advertisers, and users.

The Performance Optimization tool works by adjusting the price floor of ads delivered for your audience. Changes to the tool will impact the CPM, fill rate, and overall revenue earned per placement depending on your preference.

Optimize for CPM

Select “Optimize for CPM” to raise the price floor for a placement. This will increase the average revenue earned per impression, but will lower your fill rate.

When optimizing for CPM, this setting will increase the average revenue earned per impression by raising the price floor for your audience. As a result, fill rates will drop and revenue can also decline if the same user mix, geo mix, and impression counts are used, as the size of the addressable audience will reduce.

Pro Tip: Publishers that have moved the Audience Network up in their waterfall while also optimizing for CPM have seen increases in CPM and revenue above estimates. We highly suggest using this model for banner and interstitial formats.

Best practices for this setting:

  • Use with banner and interstitial formats
  • Place Audience Network at the top of your waterfall to enable targeting of highest valued users
  • Only use with placements that have a backfill demand source. This setting is not recommended for native placements

Balance CPM and Fill

To use the Audience Network default price floors, select Balance CPM and Fill.

Balancing for CPM and fill rate will ensure that all ads are subject to the default price floor formula of the Audience Network. This provides a strong fill rate with CPMs that are determined by your app and your audience. We recommend using this setting for all new banner and interstitial placements to get a baseline reading on performance before making adjustments.

Optimize for Fill

Select “Optimize for Fill” to remove the price floor for this placement. This will maximize your fill rate and revenue, but will lower your average CPM.

This setting removes the price floor and fills requests with ads that have a bid value greater than $0.00. Optimizing for fill rate ensures that if a person has any demand, Audience Network will fill the ad request leading to maximum revenue.

Note: Filling ad requests at the lower end of the demand curve does not mean that higher valued audiences will see a reduction in winning bid CPM. Instead, the average CPM earned across all requests will be lower since the price floor has been removed.

Best practices for this setting:

  • Keep as the default setting for native placements
  • Use this setting to maximize revenue if Audience Network is your only monetization solution

CPM and Fill Rate Estimates

CPM and Fill Rate projections are currently based on US traffic, but settings changes impact global requests.

For placements with sufficient traffic, hover over any of the optimization settings to see CPM and fill rate estimates. The numbers are based on past placement performance and give an indication of what you can expect when making changes to the placement settings.

While using the Performance Optimization tool will impact revenue by itself, keep in mind that there are actions you can take which will cause your performance to deviate from the estimates:

  • Adjusting Audience Network in your monetization waterfall
  • Changing the frequency/volume of ads shown to users
  • Changing the design of the ad unit, i.e. adjusting clickable region of native ads
  • Changing the geo or user mix of your traffic, i.e. moving ad requests from United States to Italy