أحداث التطبيق

بادر بإضافة أحداث إلى منتجك لمعرفة التحليلات وقياس أداء الإعلان وإنشاء الجماهير لاستهدافها بالإعلانات

نظرة عامة

يساعدك إضافة أحداث التطبيق إلى تطبيقك أو موقعك على الويب في معرفة المزيد عن جمهورك والإجراءات التي يقوم بها الأشخاص عبر القنوات المختلفة في Facebook Analytics. في Facebook Analytics، يمكنك الحصول على معلومات ديموغرافية مجمّعة ومهمّة بالإضافة إلى الرؤى الثرية عن سلوكيات الأشخاص، مثل عدد الأشخاص الذين قاموا بتشغيل تطبيقك للمرة الأولى أو زيارة موقعك على الويب ومعدل تكرار تنفيذ الأشخاص لعمليات الشراء والكثير من الأحداث الأخرى، بما في ذلك أي أحداث مخصصة أخرى تحددها أنت.

يمكن أيضًا استخدام أحداث التطبيق لقياس أداء إعلانات تثبيت تطبيق الهواتف المحمولة، وإنشاء جماهير مخصصة لاستهداف الإعلانات وتحسين إعلانات التفاعل مع تطبيقات الهواتف المحمولة.

تعرف على المزيد عن أحداث التطبيق

أفضل الممارسات
تعرف على أفضل ممارسات تنفيذ أحداث التطبيق، حسب نوع نشاطك التجاري. اطلع على أمثلة للتطبيقات في مجال التجارة الإلكترونية، والتجزئة، والألعاب والسفر.

الأسئلة المتكررة
تعرف على أكثر الأسئلة التي يطرحها المطورون شيوعًا والمتعلقة بتضمين أحداث التطبيق واستخدام Facebook Analytics.

Facebook Analytics

تعرف على المزيد عن Facebook Analytics
إذا نفذت أحداث التطبيق داخل تطبيقك، يمكنك استخدام Facebook Analytics لعرض معلومات ديموغرافية، وإنشاء المسارات لفهم التحويل واستخدام المجموعات النموذجية للتعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص بمرور الوقت وغير ذلك.

التنقل في جولة في العرض التوضيحي لأداة Facebook Analytics
يمكنك الاطلاع على العرض التوضيحي لأداة Facebook Analytics لأخذ فكرة عن كيفية استخدام التحليلات لتكوين فهم أفضل عن جمهورك وتحسين تجربة الأشخاص داخل تطبيقك بهدف تعزيز نمو نشاطك التجاري.

الاطلاع على العرض التوضيحي لأداة Analytics

تعزيز نمو نشاطك التجاري باستخدام الإعلانات

الاستهداف باستخدام أحداث التطبيق
تتيح لك أحداث التطبيق إنشاء جماهير مخصصة ديناميكية استنادًا إلى اتخاذ الأشخاص إجراءات معينة. على سبيل المثال، يمكنك إضافة الأشخاص الذين قاموا بوضع عناصر في عربة التسوق إلا أنهم لم يقوموا بإتمام الشراء بعد. يمكنك أيضًا إنشاء "جماهير مشابهة" من أجل توجيه الحملات الإعلانية إلى أشخاص جدد يتشابهون في خصائصهم مع أفضل عملائك.

إعلانات تثبيت تطبيق الهواتف المحمولة
يمكنك إنشاء حملات إعلانية لزيادة عمليات تثبيت تطبيق الهواتف المحمولة واستخدام أحداث التطبيق لقياس الإجراءات التي يتخذها الأشخاص داخل تطبيقك بعد تثبيته.

نتائج ما بعد التثبيت

يمكنك عرض نتائج ما بعد التثبيت من الحملات الإعلانية لتثبيت تطبيقات الهواتف المحمولة من خلال استخدام Power Editor. يمكنّك ذلك من عرض المقاييس المرتبطة بالإيرادات التي يتم تحقيقها من الحملات الإعلانية لتثبيت التطبيقات. على سبيل المثال، يمكنك عرض أدوات قياس مثل نسبة العائد ومتوسط الإيراد لكل مستخدم (ARPU) والإيرادات وغير ذلك. ولا يمكنك عرض أدوات القياس هذه إلا إذا كنت تسجل أحداث الشراء الخاصة بتطبيقك.

إعلانات التفاعل مع تطبيقات الهواتف المحمولة
يمكنك تحسين الولاء والاحتفاظ بالمستخدمين عن طريق إعادة جذب الأشخاص الذين تركوا عربة التسوق أو لم يكملوا العرض التوضيحي أو استنادًا إلى أي إجراءات أخرى تختارها. باستخدام الجماهير المخصصة، يمكنك إعادة توجيه الحملات الإعلانية إلى الأشخاص للمساعدة في إعادتهم إلى التطبيق باستخدام القواعد الديناميكية التي تحددها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين الحملات الإعلانية من أجل أحداث التطبيق التي تختارها، وهو الخيار الذي يتيح لك إمكانية التركيز على التحويلات أو أي إجراءات أخرى تختارها.

تحسين حدث التطبيق
يتيح لك تحسين حدث التطبيق إمكانية توجيه الحملات الإعلانية التي تهدف إلى تثبيت تطبيق الهواتف المحمولة إلى الأشخاص الذين يرجّح بقوة قيامهم باتخاذ إجراء محدد في تطبيقك الذي تحدده، مثل القيام بعملية شراء.

App Events

Add events to your app to view analytics, measure ad performance, and build audiences for ad targeting

Overview

Adding app events to your app or website helps you learn more about your audience and the actions people take across channels in Facebook Analytics. In Facebook Analytics, you can get powerful, aggregated demographics and rich insights about people's behaviors, such as how many people launch your app or visit your website, how often people make purchases, and many other events, including any custom events that you define.

App events can also be used to measure your mobile app install ads performance, build Custom Audiences for ad targeting, and optimize your mobile app engagement ads.

Learn more about App Events

Best Practices
Learn best practices for implementing app events, depending on your particular type of business. See examples for apps in e-commerce, retail, gaming and travel.

FAQ
Learn the most common questions developers have related to integrating app events and using Facebook Analytics.

Facebook Analytics

Learn more about Facebook Analytics
If you implement app events in your app or website, you can use Facebook Analytics to view demographic information, build funnels to understand conversion and use cohorts to learn about actions that people take over time and more.

Take a guided tour of Facebook Analytics Demo
Visit the Facebook Analytics guided demo to get an idea of how you can use analytics to better understand your audience and improve people's experience in your app to grow your business.

View Analytics Demo

Grow your business with advertising

Targeting with app events
App events lets you build dynamic custom audiences based on the specific actions that people take. For example, you can include people who added items to a shopping cart, but haven't purchased yet. You can also create "look-alike audiences" to target campaigns to new people who are similar to your best customers.

Mobile app install ads
Create campaigns to increase the installs for your mobile app and use app events to measure the actions people take in your app after installing it.

Post install results

You can view post install results from your mobile app install ad campaigns by using Power Editor. This lets you view metrics associated with the revenue gained from your install ad campaigns. For example, you can view metrics such as yield percentage, average revenue per user (ARPU), revenue and more. You can only view these metrics if you log purchase events for your app.

Mobile app engagement ads
Improve your loyalty and retention by re-engaging people who abandoned a cart, haven't completed a tutorial or based on other actions you choose. With custom audiences, you can retarget campaigns to people to help bring them back to your app using dynamic rules that you define. Additionally, you can optimize campaigns for the app events you choose, which allows you to focus on conversions or the other actions you choose.

App event optimization
App event optimization lets you target mobile app install ad campaigns to people likely to take a specific action in your app that you define, such as making a purchase.